.
اخر المواضيع

الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

كيف تكسب العديد من المتابعين لحسابك على الفيس بوك بنقره واحده



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الكثير منا يريد ان يكون له متابعين على الفيس بوك ولكن لايعرف كيف او يضطر الى اللجوء الى مواقع تبادل الاعجابات او المشاركات ؟ او يضطر الى اللجوء ايضا الى المواقع التى تقيم بعمل خدمات بمقابل مادى ؟ ومن الممكن ان تنصب عليه ؟
فما هو الحل ؟ لقد قمت بأخذ كود من موقع اسمه AingCreation وهو موقع يهتم بخدمات الفيس بوك ويقوم ايضا بتطويرها وبعد اخذ الكود المناسب قمت بتطويره بحيث يتلائم مع الجميع :] .

كيف تكسب العديد من المتابعين لحسابك على الفيس بوك

كيف تعمل ؟

  1. عليك بالذهاب الى حسابك على الفيس بوك
  2. اذهب الى هذا الجروب ثم اشترك فيه لانه مغلق . (لماذا اشترك فى هذا الجروب) هذا السؤال سيطرح كثيراا لان الكود مصمم لهذا الجروب فقط . سؤال اخر (لماذا ادخل على لجروب وانا اريد ان اكسب متابعين) لان اغلبيه المتابعين الذين سيتابعوك من هذا الجروب وهذا الجروب يضم اكثر من 3000 مشترك ولاهتحتاج لان تكتب اى شىء اخر .
  3. بعد الاشتراك فى الجروب السابق ذكره .
  4. ستقف فى صفحه الجروب وستصبح هكذا 
كيف تكسب العديد من المتابعين لحسابك على الفيس بوك

  5.  اضغط على F12 وستظهر لك نافذه مثل هذه واضغط على كلمه Console
كيف تكسب العديد من المتابعين لحسابك على الفيس بوك

 6.  ثم تأخذ هذا الكود Copy ثم تاتى الى الصندوق وتضغط CTRL + V

7. انتظر قليلا ثم سينتهى فى غضون 3 او 5 ايام ستحصد المتابعين ان شاء الله

ملحوظه : هذه الحيله لا تنطبق الا على الجروب المذكور فقط واذا تم تطبيقها على ايه جروب اخر سوف لا تحصد اى شىء من المتابعين وشكراا

About ""

محمد تحسين طالب فى كليه تجاره. أهتم بعالم المعرفه والتكنولوجيا الحديثه والمتطوره وأمل ان اكون ذات يوما من المبرمجين والمسوقين الالكترونين فى مجال الانترنت ونحاول جاهدين فى مدونه وسيله ان نقدم كل ما يخص المعرفه والتكنولوجيا فتابعونا على المواقع الاجتماعيه ليصلكم كل تحديثاتنا

إرسال تعليق

 
Copyright © 2013 Most of news
Re-Designed by Mohamed Tahseen